أخبار عاجلة
سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون -

بالبلدي: إسرائيل تعلن مقتل مسؤولين في الجناح العسكري لحماس بلبنان

belbalady.net أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، مقتل مسؤولين في الجناح العسكري لحماس في لبنان.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان: "في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك)، قتلت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي في وقت سابق اليوم، الإرهابي محمد حسين علي المحمود، الذي كان بمثابة الذراع العملياتية في لبنان لمنظمة حماس الإرهابية، والتي وجهت العمليات الإرهابية في الضفة".

وأضاف: "وفي عملية مشتركة أخرى للجيش الإسرائيلي والشاباك الليلة في منطقة طرابلس في لبنان، تمت تصفية الإرهابي سعيد علاء نايف علي، من الجناح العسكري لحركة حماس في لبنان، الذي قاد هجمات ضد أهداف إسرائيلية وعمل على تجنيد عناصر إلى صفوف حماس في لبنان".

وتابع: "يتم تنفيذ هذا النشاط في إطار الجهود التي يبذلها الجيش الإسرائيلي والشاباك لإلحاق الضرر بأنشطة منظمة حماس الإرهابية حيثما تشكل تهديدا لمواطني إسرائيل".

وأكد البيان أن "القضاء عليهم يشكل ضررا لقدرة منظمة حماس الإرهابية في لبنان على ترويج وتنفيذ أعمال إرهابية ضد دولة إسرائيل ومواطنيها".

ووسَّعت إسرائيل بشكل حاد من نطاق ضرباتها على لبنان في الأسابيع الماضية بعد قرابة عام من بدء تبادل إطلاق النار مع جماعة حزب الله اللبنانية.

وكان القتال مقتصرا في الغالب على منطقة الحدود الإسرائيلية اللبنانية، بالتوازي مع الحرب التي تخوضها إسرائيل منذ عام في غزة ضد حماس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" yahoo "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوسطن سيلتكس يفوز على دنفر ناجتس على أرض الاتحاد أرينا في أولى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2024 المقدمة من شركة القابضة ADQ
التالى جيش الاحتلال: مقتل ضابط كوماندوز بوحدة إيجوز في لبنان