أخبار عاجلة
التشكيل الرسمي لقمة الدورى السعودي -

مانشستر يونايتد عرض على “إنزاجي” تولي المسؤولية بعد فترة التوقف الدولي

مانشستر يونايتد عرض على “إنزاجي” تولي المسؤولية بعد فترة التوقف الدولي
مانشستر يونايتد عرض على “إنزاجي” تولي المسؤولية بعد فترة التوقف الدولي

كشف الصحفي “تانكريدي بالميري” إن مانشستر يونايتد عرض على “سيموني إنزاجي” منصب المدير الفني للفريق نظرًا لعدم استقرار الفريق الإنجليزي، لكن مدرب إنتر ميلان رفض العرض بشكل قاطع.

وبعد ثلاثة أشهر فقط من توقيع تجديد العقد يكافح تين هاج لإنقاذ وظيفته بعد بداية مضطربة للموسم، وتفاقمت الهزيمة 3-0 المحبطة التي تعرض لها يونايتد على أرضه أمام توتنهام يوم الأحد الماضي، والتعادل 3-3 مع بورتو في الدوري الأوروبي يوم الخميس، حيث احتاج يونايتد إلى هدف هاري ماجواير في الوقت المحتسب بدل الضائع لإنقاذ نقطة بعد إهدار تقدمه بهدفين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق انتصارين فقط من ست مباريات، وهو المركز الأسوأ للنادي منذ عام 1990، وتشير التقارير إلى أن مجلس إدارة اليونايتد يدرس إمكانية تغيير المدرب خلال فترة التوقف الدولي.

وقال الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري إن مجلس الإدارة اتصل بسيموني إنزاجي لعرض الوظيفة عليه، لكن المدرب الإيطالي سعيد في إنتر ميلان ورفض العرض على الفور، ومنذ وصول تين هاج إلى أولد ترافورد في صيف 2022، سجل يونايتد 69 فوزًا و 21 تعادلًا و 34 هزيمة.

إقرأ أيضاً.. تخفيض عقوبة إيقاف بوجبا وقد يعود للملاعب قريباً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الآن رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة لطلاب الدبلومات الفنية 2024
التالى بالبلدي: رفيق ياسين المدير الفنى لفريق سموحة لكرة السلة: هدفنا اكتساب الخبرات