أخبار عاجلة
توقيف زوجين بتهمة ترويج المخدرات -

ده إخوان مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة عن محمد رمضان مدير الكرة الجديد في الأهلي

ده إخوان مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة عن محمد رمضان مدير الكرة الجديد في الأهلي
ده إخوان مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة عن محمد رمضان مدير الكرة الجديد في الأهلي

مجدي عبدالغني , في تصريحاته الأخيرة ، أبدى نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، عن استياءه من قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بتعيين محمد رمضان في منصب مدير الكرة بعد رحيل خالد بيبو. يرى عبدالغني أن هذا الاختيار

يفتقر إلى الحكمة ويثير الكثير من التساؤلات حول مدى ملاءمة رمضان لهذا الدور.

 

مجدي عبدالغني عن محمد رمضان
مجدي-عبدالغني-عن-محمد-رمضان

مجدي عبدالغني عن محمد رمضان ليس لديه حكمه

انتقد بقوة مسيرة محمد رمضان في كرة القدم ، و أشار إلى أنه ابتعد عن اللعبة لمدة 12 عامًا. وذكر أنه “سافر إلى تركيا وعاد إلى مصر ثم دخل مجال الكرة مرة أخرى بشكل مفاجئ”.

هذه النقطة تشدد على عدم وجود خبرة كافية لدى رمضان في عالم كرة القدم الاحترافية ، وهو ما يعتبر أمر مقلق بالنسبة لتوجهات النادي الأهلي في الفترة القادمة .

 

magdy

مجدي عبدالغني يقارن بين محمد رمضان وهادي خشبة

لم يقتصر انتقاد نجم الأهلي السابق على رمضان فقط ، بل أشار أيضًا إلى هادي خشبة الذي كان لديه تحفظات عند تعيينه في منصب مدير الكرة بسبب خلفيته السياسية .

قال “كان هناك تحفظ على هادي خشبة لأنه ينتمي إلى جماعة الإخوان، وفي رأيي، فإن محمد رمضان أيضًا له خلفية مشابهة”. ويبرز هذا التصريح القلق من تأثير العوامل الشخصية والسياسية على اختيارات إدارة النادي في المناصب الحساسة.

 

13615224971724176761

أهمية التأثير على الأجيال الجديدة

في ختام تصريحاته، أوضح على أهمية دور الأندية في توجيه الجيل الجديد من اللاعبين ، مشددًا على أنه “يحب بناء أبنائه والاهتمام بهم، لأنهم يتأثرون بكل ما يحدث حولهم”.

وأكد أن اللاعب الدولي محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، يمثل “أسطورة كرة القدم الحقيقي في مصر”، داعيًا إلى ضرورة الاستفادة من تجارب الأسماء الكبيرة مثل صلاح لتطوير كرة القدم المصرية بشكل أفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. عيار 18 ب3 آلاف
التالى كم يومًا تبقى على رمضان 2025.. العد التنازلي بدأ