أخبار عاجلة
توقيف زوجين بتهمة ترويج المخدرات -

«هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري

«هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري
«هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري

أشادت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، بتدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لمشروع رأس الحكمة.

مشروع رأس الحكمة يحقق مستهدفات الدولة في التنمية

وأكدت في بيان لها، الأهمية الكبيرة لمشروع رأس الحكمة، لأنه سيساعد في توفير الملايين من فرص العمالة للمصريين، وتحقيق مستهدفات الدولة في التنمية، التي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى تحويل مصر إلى واجهة عالمية في القطاع السياحي.

وشددت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، على أن مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري، للانطلاق نحو آفاق أوسع، ويمهد لشراكات استثمارية جديدة، تحقق عوائد ضخمة للدولة المصرية، تمكنها من مواجهة التحديات الاقتصادية.

ولفتت الدكتورة دعاء زهران، إلى أن هذا المشروع سيحول مصر إلى وجهة استثمارية عالمية، لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر، في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية وغيرها.

أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر

وأوضحت أن مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة، يؤكد مجددا العلاقات التاريخية والاستراتيجية، التي تربط بين مصر والإمارات، نتج عنها أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "السويدي إلكتريك" وشركة فودافون توقعان شراكة لتصنيع معدات الإتصالات المتطورة
التالى بعد وقف خططها لبناء محطات كهربائية تقليدية.. "مصر" ...