أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

الزمالك «يحصن» نجم موقعة السوبر الإفريقي

الزمالك «يحصن» نجم موقعة السوبر الإفريقي
الزمالك «يحصن» نجم موقعة السوبر الإفريقي
black-shawla.png

12:32 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

الزمالك «يحصن» نجم موقعة السوبر الإفريقي

الزمالك

كشف مصدر مطلع دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار جديد اتخذته إدارة أبناء ميت عقبة من أجل تحصين نجم موقعة السوبر الإفريقي، التي فاز بها الأبيض على غريمة التلقيدي الأهلي بضربات الجزاء الترجحية بنتيجة (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لكل منهما من توقيع وسام أبو علي للأحمر، وناصر منسي للأبيض.

قرر جديد بالزمالك يحصن بطل موقعة السوبر الإفريقي

10160528791727475648.jpg

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن ناصر منسي مهاجم الفريق الأول الكروى بالزمالك مستمر مع الفريق بالموسم الكروي الجديد 2024 - 2025، ولا توجد هناك نية في التفريط باللاعب، كما أن الأبيض يسعى للحفاظ على كل عنصر الفريق بالموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن ناصر منسي من العناصر المقيدة بالقائمة الإفريقية، وليس هناك نية لرحيله، لافتًا إلى أن الفريق يستعد لمواجهة بيراميدز بالسوبر المصري، ويرغب في الحصول على اللقب الثاني بالموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية تكهنات حول إمكانية انتقال ناصر منسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، ولكن اللاعب رفض تماما مغادرة ميت عقبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
التالى الأهلي يرد علي أنباء هروب كولر وسفرة من السعودية بدون إذن