أخبار عاجلة

أسماء الأطفال ضحايا عقر كلب في الفيوم

أسماء الأطفال ضحايا عقر كلب في الفيوم
أسماء الأطفال ضحايا عقر كلب في الفيوم

تسبب كلب ضال في  في حي دار رماد في الفيوم في إصابة 7 أطفال نتيجة عقره لهم ليتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم

وقد أصيب 7 أطفال عقرهم كلب ضال، بحي دار رماد التابعة لدائرة مركز الفيوم، بمحافظة الفيوم، وجرى نقلهم للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة التي أثارت الرعب والفزع بين الأهالي وأسر الضحايا الذين تم نقلهم إلى المستشفى.

وقد أثير الرعب في نفوس أهالي الحي بعد تعرض عدد من أبنائهم لعقر الكلب أثناء لهوهم خارج منازلهم، و سط حالة من الفزع بين الاهالي الذين حذروا أبنائهم من الخروح إلى الخارج بسبب الكلب الضال الذي تسبب في إصابة الأطفال بعد عقره لهم.

بداية إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم
 

تعود بداية إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام بوصول 7 أطفال مصابين بعقر كلب، بإجراء التحريات الأولية تبين أن المصابين السبعة عقرهم كلب ضال داخل حي دار رماد، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وإعطائهم المصل الخاص بعقر الكلب، و تقرر خروجهم جميعا بعد استقرار حالتهم الصحية.

وتبين من خلال التحريات أن المصابين من عقر الكلب كما رصدهم تحيا مصر، هم كل من: م. ك 7 سنوات، و خ.ط 6 سنوات، وح. ب 9 سنوات، و م.ظ 9 سنوات، و ج.ط 10سنوات، و ع. ع 7 سنوات و ش. ر 6 سنوات، و جمعيهم مقيمون بحي دار رماد، مصابون بجروح متفرقة في الذراعين والقدمين وأماكن متفرقه بالجسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة بإصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، وتقديم العلاج الكامل للأطفال قبل خروجهم عقب تماثلهم للشفاء وإعطائهم الجرعات اللازمة من الدواء الخاص بعقر الكلب حتى لا يتسبب العقر لهم في تسمم يؤدي إلى مضاعفات نتيجة العقر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقابة العاملين بالسياحة والفنادق توقع اتفاقية مع فندق ميركيور الغردقة
التالى وزير الكهرباء: مراجعة شاملة لأنظمة التشغيل والجداول الزمنية للصيانة بمحطة العين السخنة