أخبار عاجلة
كريم حامد: ميكالي تواصل معي مؤخرًا -
نصر أكتوبر وثقة العرب -
المقاولون 2009 يحقق فوزًا ثميناً على الاتحاد -

الكشف عن حقيقة رحيل “كولر” عن الأهلي وموقفه من العودة إلى القاهرة

الكشف عن حقيقة رحيل “كولر” عن الأهلي وموقفه من العودة إلى القاهرة
الكشف عن حقيقة رحيل “كولر” عن الأهلي وموقفه من العودة إلى القاهرة

أوضح الإعلامي “أحمد شوبير” حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخراً حول رحيل المدرب السويسري “مارسيل كولر” عن النادي الأهلي.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت إشاعات تفيد بأن كولر قد يترك تدريب الأهلي ويرفض العودة إلى القاهرة بعد فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة السوبر الإفريقي، وذكرت بعض التقارير أن كولر يعارض فكرة العودة لاستكمال مهمته مع الفريق بعدما قررت إدارة النادي تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً ومنحه صلاحيات مدير الكرة.

سبق وأن أبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي برغبة عدم إضافة أي عناصر جديدة في جهازه الفني، خاصةً في منصب مدير الكرة، وهو ما أدى بشكل رئيسي لرحيل سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو، وأكد أحمد شوبير خلال حديثه عبر إذاعة “أون سبورت”، أن جميع الأخبار المتعلقة برحيل كولر غير صحيحة.

وأشار شوبير إلى أنه تواصل مع بعض مسؤولي الأهلي للتحقق من هذه المعلومات وأيضاً لمعرفة إذا كان لدى مدربهم السويسري عرض من أحد الأندية ورغبته في المغادرة بسبب استياءه من قرار تعيين محمد رمضان كمخطط رياضي للفريق، وتابع بالقول: “استغرب مسؤولو الأهلي من تقارير مغادرته، وتم التأكيد على أن المدرب أخذ فترة راحة وسيعود لقيادة الفريق كما هو مقرر، تحدثت أيضاً مع وكيل مارسيك، الذي أبدى دهشته تجاه تلك الإشاعات ورفض التعليق عليها بشدة مؤكداً استمرار المدرب السويسري في عمله بالنادي”.

إقرأ أيضاً.. أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض إقتراح لجنة التخطيط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي يوجه تحية احترام وتقدير للشهيد البطل محمد أنور السادات
التالى الجيش الإسرائيلي يعلن قتل فلسطيني مسلح بسكين في الضفة الغربية