أخبار عاجلة
هيئات مغربية تنتقد "تغييب الأمازيغية" -
النادي المكناسي يهزم "الماص" بهدفين -

كاسياس يختار الأفضل في تاريخ ريال مدريد.. زيدان أم رونالدو؟

كاسياس يختار الأفضل في تاريخ ريال مدريد.. زيدان أم رونالدو؟
كاسياس يختار الأفضل في تاريخ ريال مدريد.. زيدان أم رونالدو؟

فضل الإسباني “إيكر كاسياس” أيقونة حراسة المرمى لنادي ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، على الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب واللاعب السابق في النادي الملكي، عند سؤاله عن أفضل لاعب وفقاً لرأيه.

ويُعتبر كاسياس واحداً من أعظم حراس المرمى عبر تاريخ ريال مدريد وقد ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات على المستويين المحلي والقاري، وأنتشر مقطع فيديو لكاسياس عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث وجه له المحاور سؤالاً حول من هو أفضل لاعب بتاريخ ريال مدريد بين زيدان ورونالدو، فكان جواب كاسياس: “كريستيانو”.

وقد لعب كاسياس بجانب رونالدو لمدة ستة مواسم قبل انتقاله إلى نادي بورتو البرتغالي، وكانت مسيرة كاسياس في كرة القدم حافلة مع الأندية ومنتخب إسبانيا فوزٌ بلقب كأس العالم لعام 2010 الذي أقيم بجنوب أفريقيا إلى جانب لقبي كأس الأمم الأوروبية في 2008 و2012.

وعلى مدار 16 سنة قضاها مع ريال مدريد، حقق كاسياس مع الفريق ثلاث مرات بطولة دوري أبطال أوروبا إضافةً إلى خمس بطولات في الدوري الإسباني ولقبين في كأس ملك إسبانيا وأربع مرات بكأس السوبر الإسباني وكذلك لقبيْن بالسوبر الأوروبي.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يشعر بالقلق من السفر إلى طهران.. وموقف الإتحاد الآسيوي من طلب النصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الهامستر السوري يساعد العلماء في الكشف عن السر الجيني للسبات (تفاصيل)
التالى بالبلدي: محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك