أخبار عاجلة
هيئات مغربية تنتقد "تغييب الأمازيغية" -
النادي المكناسي يهزم "الماص" بهدفين -

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض إقتراح لجنة التخطيط

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض إقتراح لجنة التخطيط
أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض إقتراح لجنة التخطيط

شهد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة أزمة تتعلق بالصفقات المحلية، حيث قدمت لجنة التخطيط خيارات للمدرب السويسري “مارسيل كولر” لتعزيز الفريق قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وقدمت اللجنة عددًا من لاعبي الدوري المصري إلى كولر ليقوم بالمفاضلة بينهم، لكنه رفض هذه الاقتراحات، ومن أبرز اللاعبين الذين تم طرحهم على المدرب هو “مصطفى زيكو” لاعب نادي زد إف سي، بهدف تدعيم هجوم الأهلي للموسم الجديد، إلا أن كولر لم يستجب لهذه الصفقة.

وكشفت مصادر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قررت إعادة دراسة الخيارات المتاحة للصفقات المحلية مرة أخرى بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وأكد أن “مختار مختار” رئيس لجنة التخطيط، يرى ضرورة التعاقد مع صفقتين أو على الأقل صفقة واحدة نظرًا لضعف البدائل الموجودة على دكة البدلاء بالفريق.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر كان قد اعتبر سابقًا عدم جدوى التعاقد مع أي لاعب محلي بسبب ضعف قدراتهم ومستوياتهم الفنية وهو ما أبلغه للجنة التصميم، وبعد سقوط الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، فتحت لجنة التخطيط ملف التعاقدات الجديدة وسعت لإقناع كولر بتوقيع صفقات إضافية هذا الصيف لتلبية احتياجات الفريق.

وأختم المصدر بالإشارة إلى أن اللجنة ستبذل جهدها لإقناع كولر بالتراجع عن موقفه بشأن الصفقات المحلية والتعاقد مع بعض اللاعبين لمعالجة الثغرات ومواجهة القضايا الفنية التي يعاني منها الفريق بما يعود بالنفع على الأهلى خلال الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً.. مفاجأة جديدة بشأن مشادة إمام عاشور مع أفشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يُصدق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر الطودي لرتبة فريق
التالى وزير البترول يبحث تعزيز التعاون المصري - الكندي بقطاع التعدين