أخبار عاجلة
هيئات مغربية تنتقد "تغييب الأمازيغية" -
النادي المكناسي يهزم "الماص" بهدفين -

رونالدو يشعر بالقلق من السفر إلى طهران.. وموقف الإتحاد الآسيوي من طلب النصر

رونالدو يشعر بالقلق من السفر إلى طهران.. وموقف الإتحاد الآسيوي من طلب النصر
رونالدو يشعر بالقلق من السفر إلى طهران.. وموقف الإتحاد الآسيوي من طلب النصر

تناولت وسائل الإعلام الإيرانية الطلب الذي قدمه نادي النصر السعودي لنقل مباراته المقبلة في دوري أبطال آسيا ضد استقلال طهران إلى ملعب محايد.

وكشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عن رفض النصر السفر لملاقاة استقلال طهران مطلع نوفمبر المقبل بسبب التوترات الأمنية في المنطقة، وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ذكرت أن النصر لا ينوي الذهاب إلى طهران نظراً للظروف الراهنة، مطالبًا بلعب المباراة على أرض محايدة.

وأشار موقع “جاهان نيوز” الإيراني إلى أن الفريق السعودي، الذي يضم كريستيانو رونالدو، يعارض إقامة اللقاء ضد استقلال طهران على ملعبه نظرًا لهذه الظروف، وأفاد بأن رونالدو يشعر بالقلق للعب ضد استقلال طهران في ملعبه نتيجة مخاوف تتعلق بالأحداث الأخيرة.

وطلب النصر دفع الأندية الآسيوية الأخرى للإعلان عن عدم رغبتها في اللعب بإيران بسبب القضايا الأمنية السائدة، كما أكدت شبكة “تسنيم” الإيرانية أن النصر كان من المفترض أن يتواجد في إيران يوم 1 نوفمبر لمواجهة الاستقلال خلال الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وطلب تأجيل المباراة إلى ملعب محايد.

وأكدت عدد من وكالات الأنباء الإيرانية أن نادي النصر بقيادة رونالدو، لا يفضل السفر إلى طهران، خصوصاً بعد تقديم طلب للاتحاد الآسيوي لنقل مباراة الاستقلال إلى بلد آخر، وأكدت وكالة الأنباء الإيرانية أن الاتحاد الآسيوي رد على طلب النصر الذي يريد فيه نقل المباراة ضد استقلال طهران إلى ملعب محايد.

حيث جاء رد الإتحاد الآسيوي كان صادماً للنادي السعودي، حيث أشار إلى أن المباراة ستقام في طهران كما هي وأن الطلب المقدم حالياً غير مقبول، وأوضح الإتحاد أنه سيتم اتخاذ القرار الرسمي استناداً إلى الظروف المحيطة بالأوضاع في المنطقة خلال نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن شروط “زيزو” لتجديد عقده مع نادي الزمالك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي
التالى بالبلدي: الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي