أخبار عاجلة
كريم حامد: ميكالي تواصل معي مؤخرًا -
نصر أكتوبر وثقة العرب -
المقاولون 2009 يحقق فوزًا ثميناً على الاتحاد -

أسطورة ريال مدريد ينتقد لاعبي الوسط بعد الهزيمة أمام ليل

أسطورة ريال مدريد ينتقد لاعبي الوسط بعد الهزيمة أمام ليل
أسطورة ريال مدريد ينتقد لاعبي الوسط بعد الهزيمة أمام ليل

أنتقد أسطورة نادي ريال مدريد “بيديا مياتوفيتش” أداء لاعبي خط الوسط بالفريق الأول بعد الخسارة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى الريال هزيمة بهدف وحيد أمس الأربعاء خلال الجولة الثانية من البطولة القارية التي أقيمت في فرنسا.

ولم يكن مستوى أداء اللاعبين جيدًا تحت إشراف المدرب كارلو أنشيلوتي، مما جعلهم يتعرضون للانتقادات، وخاصة لاعبي الوسط وهم أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي، وأوضح مياتوفيتش خلال تصريحاته لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “الفريق ليس سيئًا على المستوى الدفاعي، كما أن ليل لم يقدم مباراة قوية، مع ذلك أرى أن على ريال مدريد العمل على تحسين بعض الأمور”.

وأضاف: “كان وسط ملعب الفريق كأننا نشاهد عرض روك أند رول ضد ليل مع وجود تشواميني وكامافينجا وفالفيردي وأخيرًا بيلينجهام، بصراحة، لا أشعر بالثقة تجاه هؤلاء اللاعبين مجتمعين؛ كانت المشكلة تكمن في خط الوسط. بالنسبة لي هم عضلات بلا تفكير ويفتقرون للإبداع”.

وأشار إلى أنهم افتقدوا للعقل المفكر مثل لوكا مودريتش وتوني كروس خلال تلك المباراة، وبالنسبة لبداية إندريك قال مياتوفيتش: “أعتقد أنه غير جاهز تمامًا ويحتاج للمزيد من الفرص كلاعب بديل هذا الموسم لاستغلال طاقته عندما يتراجع مستوى المنافس”.

إقرأ أيضاً.. ضربة جديدة لنادي ريال مدريد بعد خسارته أمام ليل بدوري الأبطال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عاجل - جيش الاحتلال: اعترضنا قذيفتين تم إطلاقهما من لبنان
التالى بالبلدي: انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المحافظات اليوم