أخبار عاجلة
هيئات مغربية تنتقد "تغييب الأمازيغية" -
النادي المكناسي يهزم "الماص" بهدفين -

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد 0-1 ليل.. الأبيض يتخبط”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد 0-1 ليل.. الأبيض يتخبط”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد 0-1 ليل.. الأبيض يتخبط”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 3 أكتوبر الضوء علي خسارة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة يضم رسمياً الحارس البولندي تشيزني، وإنزو ماريسكا مدرب نادي تشيلسي يشيد بلاعبه كول بالمر، وليفربول يفوز علي بولونيا في دوري الأبطال.

صحيفة ‎AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة ريال مدريد أمام ليل بنتيجة 1/0 في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد 0-1 ليل.. الأبيض يتخبط”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي ضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني وكتبت: “تشيزني رسمياً في برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول علي بولونيا بنتيجة 2/0 في دوري أبطال أوروبا وصلاح يصنع التاريخ وكتبت: “مباراة رائعة لليفربول.. ورقم تاريخي لصلاح”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إنزو ماريسكا المدير الفني لنادي تشيلسي الذي أشاد بكول بالمر في كل مرة يتلقى خلالها سؤالًا عن اللاعب وكتبت: “إشادة ماريسكا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بفوز ليل 1/0 علي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ليل 1-0 ريال مدريد.. جالاكتيس”، كما أهتمت الصحيفة بهزيمة باريس سان جيرمان أمام أرسنال بنتيجة 2-0 يوم الثلاثاءحيث بدا الفريق الفرنسي عاجزًا في الاستحواذ وساذجًا في الهجوم وكتبت: “باريس كان عاجز أمام أرسنال”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن لورينزو بيليجريني قائد نادي روما الذي أعترف بأنه شعر بالحزن والإحباط من إقالة دانييلي دي روسي مدرب الفريق السابق وكتبت: “اعتراف بيليجريني”، كما أهتمت الصحيفة بفوز يوفنتوس 3/2 أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريمونتادا في دوري الابطال لليوفي المنقوص بفوزه امام لايبزيغ 3-2.. اليوفي مجنون”.

اقرا أيضًا.. ضربة جديدة لنادي ريال مدريد بعد خسارته أمام ليل بدوري الأبطال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي
التالى بالبلدي: الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي