أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم السبت 5102024 والقنوات ... -

محمد فاروق: موسيماني طلب ضمي للأهلي.. ولم أشعر بالراحة مع مودرن سبورت

محمد فاروق: موسيماني طلب ضمي للأهلي.. ولم أشعر بالراحة مع مودرن سبورت
محمد فاروق: موسيماني طلب ضمي للأهلي.. ولم أشعر بالراحة مع مودرن سبورت

أكد محمد فاروق لاعب نادي مودرن سبورت السابق، تلقيه عدة عروض من أجل العودة للأهلي في وقت سابق، موضحًا تفاصيل تقليه عروضًا من الزمالك.

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر القناة "الأولى": "الأهلي طلب ضمي 3 مرات بعد رحيلي عن الفريق وأنا لم أحصل على فرصة كاملة معهم ولم أكن موفقًا، أنا أهلاوي ومشجع للنادي، والزمالك طلب ضمي مرتين ولكن تم الاختلاف على القيمة المادية بسبب طلبات المقاولون العرب".

وتابع: "أنا أفصل بين انتمائي وتواجدي وعملي مع الأندية الأخرى، ولذلك كنت أقدم أفضل ما لدي مع بيراميدز، وموسيماني طلب ضمي للأهلي خلال فترة تواجده في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ، أثناء وجودي في بيراميدز، وأنا لا أحب الجلوس بديلاً لأي لاعب وكنت أتمنى العودة وأن أكون رقم واحد في مركزي".

طالع | محمد فاروق: نظرية المؤامرة وراء رحيلي عن الأهلي.. وقضيت أفضل فتراتي مع بيراميدز

وأكمل: "وقت وجودي في الأهلي عقليتي كانت مختلفة عن الآن، وأزمة وفاة والدي أثرت عليّ بشدة، وتسرعت في قراري بالرحيل عن النادي، ولكني كنت أعتقد أنني سأعود مرة أخرى، وكان لدي خلاف دائم مع جاريدو مدرب الأهلي وقتها، وشخصيته كانت مختلفة وكانت لديه نظرية المؤامرة دائمًا".

وأوضح: "كان لدي حسابات مختلفة وقت انضمامي للأهلي ورفضت الاحتراف الخارجي، وتلقيت عرضًا من بازل السويسري، وكنت أظن أن تواجدي مع القلعة الحمراء قد يسهل من مهمة انضمامي لأندية أوروبية وكذلك التواجد في منتخب مصر".

واختتم: "لم أشعر بالراحة منذ انضمامي لـ فيوتشر (مودرن سبورت حاليًا)، وكنت أرغب في الرحيل منذ اليوم الأول لي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل: غوتيريش يدعم الإرهابيين والقتلة
التالى تكثيف أعمال المرافق بالامتداد الجنوبي للقاهرة الجديدة