أخبار عاجلة
الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا -
العروسي وأهريش سفيرتان لحملة طبية -

العام القضائي الجديد.. تفاصيل أول يوم عمل في النيابات والمحاكم

العام القضائي الجديد.. تفاصيل أول يوم عمل في النيابات والمحاكم
العام القضائي الجديد.. تفاصيل أول يوم عمل في النيابات والمحاكم

بدأت النيابات العامة والدوائر القضائية في المحاكم العمل بدوام كامل عقب انتهاء العطلة القضائية التي استمرت على مدار الشهور الثلاثة الماضية؛ ليعود العمل بشكل طبيعي، تزامنًا مع بدء العام القضائي الجديد 2024 -2025.

العام القضائي الجديد

وتسلم المحامون العموم بالنيابات على مستوى الجمهورية مهام عملهم في بداية العام القضائي ووزع كل محامي عام العمل على أعضاء النيابة مع تحديد رؤساء النيابات الجزئية، خلال اجتماعات في صباح اليوم وتم التركيز فيها على القضايا العالقة مع توصيات بضرورة إنجازها تحقيقا للعدالة الناجزة.
 

تسلم المستشار مصطفى بركات، مهام منصبه كمحامي عام لنيابات غرب القاهرة، بينما استمر المستشار أحمد صبيح في منصبه كمحامِ عام لنيابات وسط القاهرة الكلية.

اقرأ أيضا

وفي السياق ذاته، عاد المستشارين وأعضاء النيابة من أجازتهم الصيفية المستمرون في عملهم، كما تسلم الأعضاء الجدد عملهم وفقا لحركة التنقلات والحركة القضائية التي ظهرت مؤخرًا.


وتستعد جميع المحاكم الابتدائية والنيابات للعام القضائي الجديد بمواجهة تكدس الجماهير وتردد المواطنين على المحاكم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من خلال نظر تجديد الحبس من خلال خدمة التقنية عن بعد الخاصة بالفيديو كونفرانس، وكذلك الحال بالنيابات العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنفيذ مشروعات في التعليم العالي بسيناء بتكلفة 23 مليار جنيه
التالى أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي