أخبار عاجلة
30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك» -
سعر الفضة في مصر اليوم السبت 5-10-2024 -

حماس توجه نداءً عاجلًا إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية

حماس توجه نداءً عاجلًا إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية
حماس توجه نداءً عاجلًا إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية

ثمن القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عبد الرحمن شديد، بطولات المقاومة في الضفة الغربية وتصديها للاحتلال. وأشار إلى قدرة المقاومة على إيلام العدو، كما حدث خلال الاشتباك المسلح في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، والذي أسفر عن إصابة أربعة جنود من الاحتلال.

حماس توجه نداءً عاجلًا إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية

وأكد شديد أن تصعيد الاحتلال لعدوانه وتوغلاته العسكرية في الضفة الغربية لن يقابل إلا بمزيد من المقاومة والصمود. ودعا إلى ضرورة إفشال تلك التوغلات، واعتبر أن الاحتلال سيخرج خائباً مهما كانت التضحيات.

اقرأ أيضا

وأشار إلى أن بطولات نابلس تمثل امتداداً لبطولات المقاومة في مدن أخرى مثل جنين وطولكرم، والتي تواصل مقاومتها رغم محاولات الاحتلال لإخمادها. ولفت إلى أن المقاومة لا تزال ترسم لوحة من البطولة والكرامة في وجه بطش الاحتلال.

كما شدد شديد على أن المقاومة في الضفة تتمتع بحاضنة قوية، وتثبت قدرتها على مواجهة الاحتلال وإرباك حساباته. وأكد أنها ستظل منخرطة في معركة "طوفان الأقصى" جنباً إلى جنب مع كافة جبهات المقاومة الأخرى.

ودعا شديد جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية إلى تعزيز الوحدة ورص الصفوف لمواجهة توغلات الاحتلال، وإفشال مخططاته للضم والتهجير. وأكد أن المقاومة بكافة أشكالها هي حق طبيعي لشعب تحت الاحتلال، ويجب أن تستمر حتى تحقيق الأهداف المشروعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
التالى بالبلدي: مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة