أخبار عاجلة
الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا -
العروسي وأهريش سفيرتان لحملة طبية -

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل

توافد المواطنون من أهالي محافظة الإسماعيلية، اليوم، على منافذ مؤسسة حياة كريمة والتي توفر اللحوم بأسعار مخفضة للجمهور تبدأ من 210 جنيهات للكيلو وصولًا إلى 310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة.

380418351727605479.jpg

منسق حياة كريمة: نستهدف الوصول لأكبر شريحة من الطبقة المتوسطة  

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنّ المبادرة مستمرة لليوم الرابع في تقديم اللحوم للمواطنين، والتي يتم الإشراف عليها بدقة من مديرية الطب البيطري؛ للتأكد من صلاحيتها قبل بيعها للجمهور.

وأضاف جمال أنّ المبادرة تستهدف الوصول باللحوم إلى أكبر قطاع من محدودي الدخل وأيضًا الطبقة المتوسطة بطرح كميات كبيرة بأسعار مخفضة تصل نسبتها إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

16513553851727605477.jpg

ووفرت المنافذ اليوم الثلاثاء كميات جديدة من اللحوم بأسعار 210 جنيهات للحوم المبردة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، مع استمرار ضخ كميات من اللحوم بشكل دوري.

مواطنون: اللحوم جودتها افضل من محال الجزارة 

وأكد محمد إبراهيم، أحد المواطنين المستفيدين من المبادرة في مركز ومدينة أبوصوير أنّ جودة اللحوم البلدية الطازجة تفوق المحال التجارية ومحال الجزارة، بخلاف وجود تخفيض في السعر يبلغ نحو 120 جنيهًا تقريبا عن الأسعار التجارية.

وأضاف: "نشكر القيادة السياسية على المبادرة ونتمنى استمرارها لمدة أطول وانتشارها في المراكز والقرى للوصول إلى أكبر قطاع من الطبقة الأولى بالرعاية».

19819482531727692641.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين إعلام «المصريين»: قناة Q News الإخبارية تعكس التزام الشركة المتحدة بالريادة والابتكار
التالى مفتي الجمهورية: نعتز بقضاة مصر ونقدر دورهم الوطني لخدمة الوطن