أخبار عاجلة
إطلاق خدمات صحية جديدة بجهة فاس -
مهنيون يرممون نقص الثروات السمكية -

«طلعوا نصابين».. زوجان هنديان يروجان لـ«آلة زمن» وهمية لإعادة الشباب

«طلعوا نصابين».. زوجان هنديان يروجان لـ«آلة زمن» وهمية لإعادة الشباب
«طلعوا نصابين».. زوجان هنديان يروجان لـ«آلة زمن» وهمية لإعادة الشباب

التقدم في العمر والتغير في ملامح الوجه مع ظهور بعض علامات كبر السن أمر مزعج للكثير من الأشخاص، ويسعى العديد حول العالم للحد من هذه العلامات، لذا استغل زوجان في الهند هذه القضايا وادعيا وجود آلة زمن تعيدك إلى مظهر الشباب.

آلة الزمن

لجأ زوجان في مدينة كانبور الهندية إلى إيهام المهتمين بعالم التجميل بامتلاكهم آلة زمن تبدل علامات الشيخوخة بملامح الشباب، دون الحاجة إلى أي تدخل جراحي، وعلى الرغم من أن الفكرة تبدو غير منطقية، إلا أن أكثر من 20 زوجًا انساقوا وراء هذه الخرافة، وجمعوا 1000 روبية هندية، لكن تبين في النهاية أنها مجرد خرافة، حسبما ذكر موقع «times of india».

11160340341728069678.jpg

اكتشاف الأمر 

نظرًا لشعبية الزوجين بسبب امتلاكهما مركز تجميل يقدم جلسات بالأكسجين لعلاج علامات التقدم في العمر، كان من السهل خداع العديد من زبائنهم، لكن بعد فترة قصيرة، تقدم 3 أشخاص ببلاغات ضدهم لعدم حدوث أي تغيير في ملامحهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجين، وصدر قرار بمنعهما من السفر حتى لا يتمكنا من الهرب، وكشفت التحقيقات عن تقديم خصومات للزبائن الذين يحضرون آخرين لـ«آلة الزمن». 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤتمر: تدشين مشروع رأس الحكمة انطلاقة قوية للاقتصاد المصري
التالى برلمانية الوفد: رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية وكاشفة للتكامل بين البلدين