أخبار عاجلة

هذه نتائج اليوم الرابع من "التبوريدة"

هذه نتائج اليوم الرابع من "التبوريدة"
هذه نتائج اليوم الرابع من "التبوريدة"

حلّت سربة بنخدة عبد الغني عن جهة بني ملال-خنيفرة في الرتبة الأولى خلال فعاليات اليوم الرابع من الأدوار النهائية لجائزة محمد السادس الكبرى لفنون الفروسية التقليدية (التبوريدة)، حاصدة 73,80 نقطة.

من جهتها، استطاعت سربة محمد عاد عن جهة الدار البيضاء-سطات الحلول في الرتبة الثانية، بواقع 73 نقطة، متبوعة بسربة البحراوي شرف عن جهة مراكش-آسفي التي نالت 71,70 نقطة نظير ما قدمته من أداء على أرضية “لمحرك”.

في سياق متصل، ظفرت سرب سرفاق حميد بالرتبة الرابعة ضمن ترتيب اليوم الرابع من المنافسات النهائية، إذ حصلت على 71,43 نقطة، فيما حلّت سربة حيحي علي عن جهة الشرق في الرتبة الخامسة بواقع 70,92 نقطة.

وعادت الرتبتان السادسة والسابعة على التوالي إلى كل من سربة بنخدة العربي عن جهة بني ملال-خنيفرة بواقع 70,90 نقطة، وسربة سكاس رشيد عن جهة الدار البيضاء-سطات التي منحتها لجنة التحكيم 68,40 نقطة.

وظل التنقيط متقاربا بين السُّرب على مستوى وسط الترتيب، حيث تراوح الفرق بين نصف النقطة والنقطة الواحدة. وحلّت سربة ابراهيم النصحي في الرتبة الثامنة، تلتها سربة لمجلد عبد الكبير التي تمثل جهة الرباط-سلا-القنيطرة.

أما سربة الكريشي البشير، ممثلة جهة الرباط-سلا-القنيطرة، فحلّت في الرتبة العاشرة بواقع 64,30 نقطة، تلتها سربة حسناوي دحمان عن جهة الشرق بعدما حصلت على 62,11 نقطة.

وبدا الإيقاع مرتفعا اليوم الجمعة بين جميع السُّرب المشاركة في الأدوار النهائية للجائزة الكبرى التي تحمل اسم الملك محمد السادس، حيث سعت كل منها لإظهار أبرز ما لديها على مدار ثلاث ساعات أمام أنظار آلاف عشاق “التبوريدة” بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة.

وتقام غدا السبت أطوار المرحلة الأخيرة من منافسات الجائزة الكبرى لهذه السنة، موازاة مع استمرار معرض الفرس في دورته الخامسة عشرة، ومن المرتقب أن يكون معامل التنقيط المعتمد من قبل هيئة التحكيم محددا في اثنين بدلا من واحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
التالى برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: لا تخف من المواجهة