أخبار عاجلة
توقيف زوجين بتهمة ترويج المخدرات -

نصر يحيى: الأهلي فرض وكيلين على قندوسي.. وهناك شكوى رسمية في فيفا

نصر يحيى: الأهلي فرض وكيلين على قندوسي.. وهناك شكوى رسمية في فيفا
نصر يحيى: الأهلي فرض وكيلين على قندوسي.. وهناك شكوى رسمية في فيفا

دافع نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا عن اللاعب بعد تصريحاته الأخيرة.

وكان الأهلي، قد قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

في وقت سابق كان أحمد قندوسي، تحدث عن أسباب فشل انضمام زين الدين بلعيد إلى الأهلي. طالع التفاصيل

وقال نصر في تصريحات عبر قناة "MBC مصر 2": "أريد أن نتحدث بمستوى من الصراحة، ولا نقول كلامًا مذوقًا، قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل جيد، ولم تكن هناك مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن الخطيب وسامي قمصان".

وتابع: "أنا مع أحمد قندوسي في أي كلمة صدرت من لسانه، وأدعمه، هو لم يذكر اسم أمير توفيق في تصريحاته، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، أنا أستطيع تأكيدها في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليس تحقيقًا".

وأكمل: "تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بـ100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية متواجدة في فيفا، وإذا كان جعفر، الوكيل السابق، لم يُفرض عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسمي هذين الشخصين متواجدين في شكوى بفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده".

واستطرد: "اللاعب لم يُسيء للأهلي، وتوافرت أمامه فرصة أو اثنتان لافتعال مشكلة، ولكنه لم يفعل ذلك هو خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية، لكنه خرج للإعارة ولم يفتعل مشكلة منذ خروجه من الأهلي".

وواصل: "علاقة قندوسي وجماهير الأهلي لم تتأثر بأي شيء بعد تصريحاته بالأمس، وعلاقته قوية بالجمهور ولا يوجد أي عنف في الكلام من مسؤولين النادي الأهلي، والناس تريد أن تفهم من قندوسي وتحدثت معه وقلت له: إذا كنت تريد أن تعبر عن شيء، كان هناك طريقة مختلفة للتحدث بها".

وأضاف: "من حق أي مجلس إدارة أن يثق في وكيله، ولولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شيء، كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة".

تجدر الإشارة إلى أن وكيل قندوسي السابق جعفر النيساني، كذب اللاعب وأكد أنه يكره الأهلي. طالع التفاصيل

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة