أخبار عاجلة
إطلاق خدمات صحية جديدة بجهة فاس -
مهنيون يرممون نقص الثروات السمكية -

بالبلدي : انتهى الكابوس أخيرًا.. أول تعليق من بوجبا بعد تخفيض عقوبة إيقافه

أصدر لاعب فريق يوفنتوس، بول بوجبا، بيانًا رسميًا عقب قرار محكمة التحكيم الرياضية بشأنه، فيما يتعلق بالاستئناف المُقدم من جانبه ضد عقوبة إيقافه لمدة 4 سنوات.

كان بوجبا قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة أربع سنوات، في أغسطس 2023، بعدما فشل في اجتياز اختبار المنشطات عقب فوز يوفنتوس ضد أودينيزي 3-0 في الدوري الإيطالي.

وتقدم بوجبا باستئناف ضد تلك العقوبة، حيث قررت محكمة التحكيم الرياضية خفضها إلى 18 شهرًا فقط (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال بوجبا في بيان رسمي: "انتهى الكابوس أخيرًا، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية، أستطيع أن أتطلع إلى اليوم الذي أستطيع فيه متابعة أحلامي مجددًا".

وأضاف: "لقد ذكرت دائمًا أنني لم أخالف أبدًا عمدًا لوائح الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات عندما تناولت مكملًا غذائيًا وصفه لي طبيب، والذي لا يؤثر على أداء الرياضيين الذكور أو يعززه".

وواصل: "أنا ألعب بنزاهة، ورغم أنه يتعين أن أتقبل كون هذه جريمة تستوجب المسؤولية الصارمة، أود أن أسجل شكري لقضاة محكمة التحكيم الرياضية الذين استمعوا إلى شرحي".

واختتم: "كانت هذه فترة مؤلمة للغاية في حياتي لأن كل ما عملت بجد من أجله قد تم إيقافه، شكرًا لكم مرة أخرى على كل الحب والدعم، لا أستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
التالى جيش الاحتلال يصدر إنذارا بإخلاء مبان في حارة حريك وبرج البراجنة بضاحية بيروت