أخبار عاجلة
توقيف زوجين بتهمة ترويج المخدرات -

«الوطنية للتدريب»: نقدم برامج مختلفة حتى لو اشتركت في المسميات

«الوطنية للتدريب»: نقدم برامج مختلفة حتى لو اشتركت في المسميات
«الوطنية للتدريب»: نقدم برامج مختلفة حتى لو اشتركت في المسميات

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن البرامج التي تقدمها الأكاديمية وإن اشتركت في المسميات إلا أنها تختلف في المحتوى كليًا وجزئيًا وجذريًا بحسب هدف البرنامج، فهناك أهداف أصيلة ومشتركة بين كل البرامج باختلاف مستواها، مثل زيادة الوعي، مضيفة: «عمر ما بنقول لحد تفكر إزاي أو إزاي يفكر في ملف معين، لكن بنقوله آليات التفكير، وله مطلق الحرية أن يختار».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أنه من ضمن الأهداف المشتركة زيادة الوعي والمهارات الشخصية والقيادية، وتختلف صعوبتها وسهولتها وطولها أو قصرها بحسب نوع البرنامج والمتدرب، لافتة أن هناك أهدافًا تخص كل برنامج مثل المحليات.

وأشارت إلى أن المرأة في الخارج على سبيل المثال لديها تحديات مختلفة، ما يتطلب وعيًا لها من نوع مختلف، كما أن تأهيل التنفيذيات للقيادة يحتاج معرفة بقوانين معينة وآليات العمل التنفيذي الاحترافي على مستوى رفيع، سواء على مستوى أجهزة الدولة أو خارجها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | أول رد من حزب الله على محاولة اغتيال هاشم صفي الدين
التالى ضبط فني تحاليل لابتزاز طبيب بالعياط بمحادثات خاصة مع بعض المريضات