أخبار عاجلة
توقيف زوجين بتهمة ترويج المخدرات -

«الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات

«الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات
«الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات

قالت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية قررت إنشاء مدرسة لتأهيل المرأة للقيادة، وتولي قيادات محلية أو تنفيذية.

وأضافت «راغب» خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» تقديم آية عبد الرحمن: قائلًة: «حينما قررنا أن نطلق برنامج تأهيل المصريات للقيادة في الخارج، لم تكن هناك فكرة عن عددهن وماذا يعملن في الخارج، وأين يعشن».

وتابعت: «استطعنا في الأكاديمية الوطنية للتدريب أن نثبت أن هناك قدرًا من الشفافية والنزاهة والحيادية فى الاختيار وعدم التحيز لأي جانب من الجوانب، ووجدنا سيدات في اليابان يعملن في شركات كبرى، ووجدنا تخصصات نادرة في هندسة الطيران في إنجلترا، وغطينا 27 دولة».

وأكملت: «استكملنا بالفعل المرحلة الأولى لتأهيل المرأة للقيادة في المحليات، شملت 5400 سيدة من عدة محافظات بما فيها شمال سيناء، وكان هناك تحدٍ في تنفيذ البرنامج للظروف الراهنة الموجودة على الحدود، وقررنا ألا نستثنى شمال سيناء من المعادلة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. عيار 18 ب3 آلاف
التالى كم يومًا تبقى على رمضان 2025.. العد التنازلي بدأ