أخبار عاجلة
30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك» -
سعر الفضة في مصر اليوم السبت 5-10-2024 -

مجدي عبد الغني: الزملكاوية حفلوا علينا وهذا حقهم.. وهناك لاعبون يدخنون الشيشة

مجدي عبد الغني: الزملكاوية حفلوا علينا وهذا حقهم.. وهناك لاعبون يدخنون الشيشة
مجدي عبد الغني: الزملكاوية حفلوا علينا وهذا حقهم.. وهناك لاعبون يدخنون الشيشة

تحدث مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، عن خسارة المارد الأحمر بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، موضحاً رأيه في قرار تعيين محمد رمضان مديراً للكرة بالقلعة الحمراء.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" عن المتسبب في خسارة السوبر أو يتحملها: "اللاعبون رقم واحد والمدير الفني رقم اثنين".

طالع أيضاً.. مدرب سيدات الزمالك: نستحق الفوز على الأهلي.. ولم أحب التحكيم

وتابع: "واضح أن اللاعبين لم يتم تهيئتهم نفسيًا قبل المباراة، ذاهبون ليكسبوا الزمالك، لو سنتحدث كرة قدم في هذا التوقيت فريق الأهلي أعلى من الزمالك".

وأضاف: "الأهلي بعدما سجل ضربة الجزاء، لاعبو الزمالك خرجوا عن شعورهم تمامًا والأهلي لم يستغل هذه الفرصة، بجانب تبديلات كولر في الشوط الثاني لم تكن موفقة، (والدنيا باظت والزملكاوية حفلوا علينا وهذا حقهم)".

وأفاد: "كان لدي ثقة أن الأهلي سيفوز بأكثر من هدف على الزمالك وخرجت وقلت ذلك في التلفزيون".

وواصل: "محمد رمضان شخصية متزنة ولكن منذ فترة وهو بعيد عن كرة القدم وظل في تركيا وبعد ذلك عاد للكرة، هو كان بعيد أكثر من 12 أو 14 سنة عندما كان مدير كرة ومعه طارق سليم شقيق صالح سليم والناس كلها كانت تعمل له حساب وحاليًا هو بمفرده ونوعيه اللاعبين كانت شيء آخر إنما حاليًا تغيروا".

وأردف: "لا أعرف الخطيب سيكون معه بصفة دائمة أم لا، هل قبلما يأخذ القرار سيعود للخطيب، بعض الأوقات يجب أن تأخذ قرارًا سريعًا أتمنى له التوفيق وإعادة الانضباط".

واستطرد: "كنت داعمًا لمحمود طاهر وقيل علي إنني ضد محمود الخطيب، الأخير عندما يفعل شيئًا جيدًا أشيد به ولو فعل شيئًا سيئًا أنتقده، لأن مصلحة النادي تهمني".

وأشار: "كهربا (ولا في دماغي، ولا من سني) ولا ينافسني لكي أتحدث عنه ولا أحكم عليه، مستواه حاليًا ليس مثلما كان سابقاً عندما انضم للأهلي، بدليل أنه يجلس احتياطيًا ويشارك لدقائق قليلة جدًا".

وأوضح: "لاعب الكرة مستواه يكون سيئًا لسبيين، الأول يسير في طريق خاطئ، والثاني لا يهتم بنفسه ولا ينام مبكرًا، حاليًا هناك لاعبين يدخنون الشيشة".

وأتم: "محمد صلاح هو الأسطورة الحقيقة في كرة القدم المصرية، لا أجامله هذا حقه، هو أسطورة من أساطير كرة القدم بالأرقام، لا يوجد أحد يقارن به، وما فعله صلاح لا يوجد أحد فعله وصعب جدًا على أحد أن يفعله، يجب أن نفتخر به، والعالم كله يفتخر به".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهندسة مغربية تتصدر "نجوم العلوم"
التالى لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)