أخبار عاجلة
الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا -
العروسي وأهريش سفيرتان لحملة طبية -

مدرب سيدات الزمالك: نستحق الفوز على الأهلي.. ولم أحب التحكيم

مدرب سيدات الزمالك: نستحق الفوز على الأهلي.. ولم أحب التحكيم
مدرب سيدات الزمالك: نستحق الفوز على الأهلي.. ولم أحب التحكيم

تحدث عادل حسين، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية، عن الخسارة أمام الأهلي، في أولى جولات الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك، بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك في إطار مواجهات الأسبوع الأول لبطولة الدوري المصري سيدات.

طالع..فيديو | الأهلي يهزم الزمالك بثنائية في افتتاح الدوري المصري للسيدات

وقال عادل حسين في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي بدأ الكرة النسائية منذ سنتين نحن كنادي الزمالك، هذه هي أول سنة لنا سواء على مستوى قطاع الناشئين أو مستوى الفريق الأول، وهذه بداية جيدة جدًا لنا، نجحنا في ظرف شهر ونصف أن نكون فريقًا".

وواصل: "كنا نستطيع أن نفوز، وكان هناك هدف من ركلة حرة، ولا نريد الحديث عن التحكيم من رؤيتي، الفريق يستحق الفوز، ولا يستحق حتى التعادل".

وأكمل: "أشكر اللاعبات، فقد عملن كل ما عليهن وأقول لكل جماهير الزمالك إن هذا الفريق سيكون شيئًا مشرفًا".

وتابع: "الوسط الرياضي أو الكرة النسائية عمومًا، فريق النادي الأهلي لديه ميزانية واستطاعوا التعاقد مع لاعبات لكن للأسف، نادي الزمالك يمر بظروف يعلمها الجميع، ولكن الإدارة لم تبخل علينا بأي شيء وحاولت أن تساعدنا في كل شيء، ولكن بقدر الإمكان".

وأضاف: "لا توجد لاعبة قمنا بشرائها، فكلها انتقالات حرة أتوقع أن اللاعبات في المباريات المقبلة سيتطورن أكثر من ذلك وسيكون الفريق منافسًا على الدوري".

واستمر: "إدارة النادي نبهت علينا بعدم حدوث أي مشاكل بين الفريقين وبناءً على ذلك، بدأنا نصافح فريق الأهلي وقدمنا التهنئة للجهاز الفني".

وأتم: "لم أحب التحكيم بهذا المستوى في مباراة القمة وأول لقاء في الكرة النسائية، لدي أمل أن يتحسن التحكيم في المباريات المقبلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين إعلام «المصريين»: قناة Q News الإخبارية تعكس التزام الشركة المتحدة بالريادة والابتكار
التالى مفتي الجمهورية: نعتز بقضاة مصر ونقدر دورهم الوطني لخدمة الوطن