أخبار عاجلة
30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك» -
سعر الفضة في مصر اليوم السبت 5-10-2024 -

شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي

شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي
شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي

الصيانة الدورية للأجزاء الأساسية في السيارات من أهم العوامل التي تساعد على زيادة العمر الافتراضي لمكونات السيارة، وتأتي بطارية السيارة على رأس تلك الأجزاء التي لابد من صيانها بشكل دوري، وفقا لما قاله منتصر زيتون، عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية.

عوامل تفادي حوادث السيارات

وأضاف «زيتون» في تصريحات لـ«الوطن»، أن من أهم العوامل التي تعمل على تفادي حوادث السيارات المتابعة الدورية لمنظومة فرامل السيارة؛ نظرا لكونها أحد أهم عناصر الأمان، والتي قد يؤدي تلفها إلى التعرض لحادث مفاجئ.

أسباب تلف بطارية السيارة

وتابع عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أنه لابد من معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تلف بطارية السيارة وذلك لتجنبها، مشيرا إلى أن أهم أسباب تلف بطارية السيارة تتمثل في وجود خلل في الدينامو، إذ  يعد المسؤول عن إعادة شحن البطارية، ولذلك لابد من الاهتمام بصيانته بشكل دوري للحفاظ على العمر الافتراضي للبطارية.

وفي سياق متصل، أشار «زيتون» إلى أن أسعار السيارات تشهد استقرار نسبيا في السوق المصرية، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به الدولة المصرية في سبيل توطين صناعة السيارات. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهندسة مغربية تتصدر "نجوم العلوم"
التالى لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)