أخبار عاجلة
30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك» -
سعر الفضة في مصر اليوم السبت 5-10-2024 -

تين هاج: احكموا على مانشستر يونايتد في نهاية الموسم وليس الآن

تين هاج: احكموا على مانشستر يونايتد في نهاية الموسم وليس الآن
تين هاج: احكموا على مانشستر يونايتد في نهاية الموسم وليس الآن

طالب إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بعدم إصدار أحكام على الفريق ومستواه في الوقت الحالي، رغم النتائج السلبية.

وأفلت مانشستر يونايتد بصعوبة من هزيمة أمام بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي، وحسم المباراة بالتعادل 3-3 في النهاية.

ويعد ذلك التعادل الثاني لـ مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، فيما يحتل المركز 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط.

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "TNT sports": "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، لقد سيطرنا على المباراة، وسجلنا هدفين ثم فقدنا السيطرة".

وأضاف: "كانت البداية جيدة، ولم يكن الوسط جيدًا ثم أنهينا المباراة بشكل جيد للغاية، إنه مكان صعب، لقد عدنا من نتيجة 3-2 وحصلنا على هدف التعادل، يتمتع الفريق بشخصية قوية، ولكن يتعين علينا تحسين الجزء الأوسط".

وأردف: "نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة، وأن نستمر في التبديل، كان لدينا لاعبون جيدون وخطة جيدة، علينا أن ندافع بشكل أفضل، لقد حافظنا على نظافة شباكنا ثلاث مرات منذ فترة ليست طويلة، لذا يمكننا الدفاع بشكل جيد للغاية، لكن يتعين علينا العودة إلى تلك العادات".

وعن استبدال ماركوس راشفورد، أوضح: "علينا التناوب، جارناتشو، لم نبدأ به، لكنه قدم مباراة رائعة ليس فقط يوم الأحد ولكن طوال الموسم، نتحرك بسرعة ونواجه أستون فيلا وكان لديهم يوم أطول للتعافي ولدينا مباراة خارج أرضنا".

وعن كونه يمارس وظيفته تحت الضغط، أكد: "سنصل إلى هناك، لا تحكموا علينا في هذه اللحظة، بل احكموا علينا في نهاية الموسم، نحن في طور التحسن، وسنتحسن، لقد مررنا بموسمين وصلنا فيهما إلى النهائيات، وسنواصل القتال".

وأتم: "ترى الروح والارتباط بين الجهاز الفني والفريق، اللاعبون متحدون، ولديهم روح قوية ويريدون تحقيق الإنجازات، لدينا عقلية جيدة ولكن في بعض أجزاء الدفاع يتعين علينا أن نتقدم للأمام".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باحثة سياسية: اغتيال «نصر الله» بتنسيق استخباراتي أمريكي إسرائيلي
التالى محافظ سوهاج يفتتح مسجد عباد الرحمن بالمدينة الجديدة