أخبار عاجلة
الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا -
العروسي وأهريش سفيرتان لحملة طبية -

شاب وأسرته ينهون حياة فتاة ويعتدون على والديها بالطعن.. السبب 200 جنيه

شاب وأسرته ينهون حياة فتاة ويعتدون على والديها بالطعن.. السبب 200 جنيه
شاب وأسرته ينهون حياة فتاة ويعتدون على والديها بالطعن.. السبب 200 جنيه

شهدت منطقة بولاق الدكرور خسارة فتاة من أبناء منطقتهم بطريقة شنيعة ومؤلمة، كانت بداية الأمر مناقشة حادة بين طرفين، وتطورت الأمور إلى مواجهة عنيفة، وانتهى الأمر بخسارة فتاة بريئة حياتها.

قتل طفلة بولاق الدكرور على يد شقيقين في مشاجرة مع والديها

كان والد الضحية يعمل في ورشة ومصاب بجلطة بالمخ، وعندما غلبه المرض ولم يستطع ان يوفر لأسرته حياة طبيعية ويكفي مصاريفهم، كان يتلقى من أسرة المتهم شهرية 200 جنيه كمساعدة له على الحياة،  ولكن لاحظ الأب أن الشاب الذي يحضر الشهرية يحاول مضايقة ابنته التي لم تبلغ من العمر 20 عامًا ويحاول دائمًا إهانتها، وقتها قرر الأب أن كرامة ابنته وكرامته أهم من أي مال، وقرر رفض تلك الشهرية، وقال لأسرته أنه لا يريد منهم شيء.

لم تقبل الأسرة قرار الأب برفض مساعدتهم واختياره لكبريائه مقابل أموال شهرية، فلم يتقبل كبريائهم كلام الأب وحرضوا أولادهم عليهم أكثر، فكان دائمًا ما يقوموا بالتلكك لهم لفتعال المشاكل، وعندما اشتدت المشاكل بين الأسرتين، ذهب إليهم الأب وطلب منهم التوقف عن هذا الأمر وتركهم وشأنهم لكنهم لم يهتموا بما يقوله واستمروا في إهانة أولاده وابنته.

اقرأ أيضا

قتل طفلة بولاق الدكرور

عندما أصبح حال الأسرة صعب بسبب ما شهدوه في حياتهم، ذهبت أيضًا لهم الأم وقالت لهم أن حياتها وحياة أسرتها فيها ما يكفي من الهموم، فالأب يسعى على لقمة العيش من أجل سد جوع أولاده الثلاثة وكذلك الأم، لكن الإهانات زادت والتي لم يتحملها الأب وعندما حاول لأخر مرة الكلام معهم قاموا بضربه هو وزوجته وطعنوهم ووجهوا طعنه نافذة للابنة التي أودت بحياتها في لحظتها.

كانت الابنة تشاهد ما يجري بقلق، وانطلقت طعنة نحوها، ولم تستطع تحمل الألم، فقدت الوعي وسقطت أرضًا، أسرعت العائلة بنقلها إلى المستشفى، ولكن الفتاة فارقت الحياة قبل أن تصل، تاركة وراءها أسرة حياتها كلها مليئة بالحزن والقهر على ابنتهم التي لم يشبعوا منها بعد

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باحثة سياسية: اغتيال «نصر الله» بتنسيق استخباراتي أمريكي إسرائيلي
التالى محافظ سوهاج يفتتح مسجد عباد الرحمن بالمدينة الجديدة