نجوى إبراهيم ومنة عرفة وسارة نخلة من ضمنهن … قائمة مذيعات قناة “هي” | خبر

نجوى إبراهيم ومنة عرفة وسارة نخلة من ضمنهن … قائمة مذيعات قناة “هي” | خبر

[ad_1]


بعد تعاقدها مع الإعلامية نجوى إبراهيم، كشفت قناة “هي” الفضائية عن قائمة الفنانات والإعلاميات اللاتي من المقرر أن يتواجدن على خريطة برامجها المتنوعة.

وتضم قائمة المذيعات والإعلاميات اللاتي تعاقدن مع القناة حتى الآن ريهام عياد، أميرة بدر، الفنانة منة عرفة، الفنانة نانسي صلاح، عبير الشيخ، عزة جلال وابنتها توتا بالإضافة إلى هاجر مختار ملكة جمال مصر 2022، الشيف صدفة جاد وسالى فؤاد، وجاري الكشف عن تعاقد “هى” مع المزيد من نجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي لتقديم وجبة ترفيهية وثقافية دسمة للمشاهدين من الأسر العربية في كل مكان بالعالم.

عبير الشيخ وهاجر مختار وأميرة بدر

وتجرى الإستعدادات النهائية لإطلاق قناة “هي” عقب وضع تصميم ديكورات كل برنامج وطبيعة عرضه داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ب 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يتم إطلاق القناة خلال الأيام القليلة القادمة كأول قناة متخصصة تهتم بالمرأة المصرية والعربية.

نرشح لك: بسمة وهبة: رجعوني بلدي وشوش الفرنسيين كئيبة (فيديو)

عزة جلال وابنتها توتا تقدمان برنامجا للطبخ

ويتم تنفيذ ووضع خريطة برامج “هى” الفضائية وفقا لرؤية إعلامية تستهدف النهوض بوعي المرأة المصرية والعربية نظرا لما تمتلكه إدارتها من خبرة تليفزيونية وتاريخ طويل في إنشاء وتأسيس القنوات الفضائية.

منة عرفة مذيعة لأول مرة

فى البداية يجرى العمل على إطلاق برنامج جديد للإعلامية نجوى إبراهيم سيدة الشاشة الصغيرة ليكون بمثابة عودة قوية لها ولمحبيها في العالم العربي من خلال “هى”.

نجوى إبراهيم تعود للشاشات ببرنامج جديد

أما الإعلامية ريهام عياد من المقرر أن تقدم برنامج توك شو يهتم بكل القضايا الإجتماعية والاقتصادية والسياسية خاصة بعد نجاح برنامجها “القصة وما فيها”.

أما الإعلامية أميرة بدر من المقرر أن تقدم برنامجا يعرض خلال شهر رمضان المقبل، أما الفنانة نانسي صلاح تقدم برنامجا ترفيهيا وفنيا كما تطل الفنانة منة عرفة على جمهورها كمذيعة لأول مرة.

نانسي صلاح تقدم برنامجا ترفيها

وياتي إنضمام عبير الشيخ لـ “هى” بعد نجاح مبادرة ” شهر زاد” لمساعدة المرأة المنتجة لتسويق منتجاتها، وتناولها للقضايا الخاصة بالمرأة ومحاولة تقديم الحلول من خلال برنامجها “كلام هوانم” ومن المقرر أن ينطلق برنامجها الجديد مع بداية شهر فبراير القادم.

كما جاء انضمام الاعلامية عزة جلال وابنتها توتا جلال لـ “هى” بعد نجاجهما في تقديم فكرة جديدة في برامج الطبخ تماما عن أشهي الوصفات بمشاركة ابنتها توتا التي تتميز بالحضور وخفة الدم، ويعتبر هذا أول برنامج طبخ تشارك فى تقديمه طفلة، وذلك لجذب عدد كبير من فئة الأطفال للتعرف علي الوصفات المفيدة ليهم.

أميرة بدر تقدم برنامجا في رمضان

كذلك أعلنت قناة “هي” عن انضمام الفنانة سارة نخلة لشاشتها، لتقديم أحد البرامج الذي من المقرر إطلاقه خلال فبراير المقبل.

سارة نخلة انضمت لقناة “هي”

وفى توجيه لنجاحها كشيف على السوشيال ميديا تم التعاقد مع الشيف صدفة جاد وتوفير كافة الامكانيات لإبراز قدرتها في فن الطهي من خلال “هي”.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023- نور النبوي “تاجر شنطة” في مسلسل “الأجهر”

بسمة وهبة: رجعوني بلدي وشوش الفرنسيين كئيبة (فيديو)

فريدة سيف النصر: بنصور في صحرا وفريزر وفاكرين شغلانتنا سهلة؟!

القصة الكاملة لـ”وقفة الماميز”…ما علاقتها بفيلم “جروب الماميز”؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

[ad_2]

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close